التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


الطريقه الصحيحه لبناء باك لينكات قويه ( #الخطه 1 )

الطريقه الصحيحه لبناء  باك لينكات قويه ( #الخطه 1 )
الطريقه الصحيحه لبناء  باك لينكات قويه ( #الخطه 1 )

اذا كنت من المبتداين مع علم التسويق الالكترونى و التدوين فا ربما قد تسئل نفسك هذا السؤال ما هو الباك لينك ؟؟ نعم سؤال جميل لبد من الاجابه عنه . الباك لينك يا عزيزى يعنى :- وقد يكون أبسط تعريف لكلمه "باك لينك "هو روابط لموقعك أو لمواضيع موقعك فى مواقع و منتديات اخرى ويأتى الزوار إليك من خلالها تلك الروابط التى تشير الى موقعك او مدونتك  .
أى أن الباك لينك هو عباره عن روابط تدل على موقعك فى مواقع اخرى قد تضعا بنفسك او با الاتفاق مع صاحب الموقع  . وسناتى قريبا فى مدونه التسويق  للحديث عن كيفيه وضع روابطك فى المواقع الاخرى و افضل المواقع لتقويه الباك لينك .
مثال ان اضع رابط لمدونه التسويق  فى وسط التدوينه بهذا انا قمت بعمل باك لينك لمدونه التسويق  فى التدوينه ويسمى هذا برابط داخلى او باك لينك داخلى اى انه من داخل نفس الموقع او المدونه .

اراك ايضاً تتسائل وما هى اهميه تلك الروابط او الباك لينك ......! و الاجابه هى :-  للباك لينك  اهميه كبيره جداً فكلما زادت عدد الروابط لموقعك فى المواقع الأخرى زادت قوة موقعك فى محركات البحث وخصوصاً محرك البحث العالمى جوجل .

نعم لقد لمعت عينك الان للحصول على باك رينك عالى  اول خطوه سنقوم بها للحصول على باك رينك على هى ان نقوم با الحصول على  باك لينكات بكلمات مفتاحية متعددة ومختلفة على سبيل المثال :-

شركه تسويق
تسويق الكترونى
عروض تسويق
عرض تسويقى
أساليب التسويق
المسوقين
دروس التسويق
..................................... وهكذا كلها تتمحور حول موقعك وقد سبق و ان تحدثنا فى مقاله سابقه بعنوان

الكلمات المفتاحية و مدى التأثير على أهداف نحو موقعك


يجب ان يكون  - 25% من الباك لينكس الخاصة بموقعك يجب أن تحتوى على رابط موقعك حتى وإن كان الرابط فقط على سبيل المثال :-
دروس قى التسويق الالكترونى www.th3marketing.com
www.th3marketing.com
http://www.th3marketing.com شركه تسويق الكترونى 
http://www.th3marketing.com

أيضاً لبد وان يتوفر ويتوجب عليك  بــــ25% من الباك لينكس الخاصة بموقعك يجب أن تحتوى على إسم موقعك أو الماركة التى تسوقها على سبيل المثال :-
التسويق / يقدم روض تسوقيه جباره
دروس التسويق على مدونه التسويق 
خبراء التسويق على th3marketing.com
th3marketing. خبرأ علم التسويق 
 
ولا تنسى ان تقوم بوضع لينكاتك وسط محتوى نصى 
إذا إستطعت أن تقوم بهذا الأمر حاول دائماً أن تضع الباك لينكات الخاصة بك وسط محتوى نصى عالى الجودة 

 و ايضا لبد و ان تتعرف على المصطلح Link Juice وهو يعنى ان إذا كان هذا المحتوى متعلق بالكلمة مفتاحية مستهدفة فا بهذا سيمرر قوة أكبر للباك لينك .
 
اركم فى موضوع قادم أن شاء الله  وتكمله موضوع الباك لينك 

تعليقات

إرسال تعليق

مرحبا بجميع التعليقات و الارا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032