التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


هل ستنجح حمله تخفيض اسعار الانترنت في مصر

قد يسميها البعض ثوره الانترنت "ثورات تانى ""هههههههه " هل تعتقد سينجح هذا الموضع ونحصل فى مصر على انترنت فائق السرعه اتمنى ان يكون .
هل ستنجح حمله  تخفيض اسعار الانترنت في مصر
هل ستنجح حمله  تخفيض اسعار الانترنت في مصر 

مطالب حمله  تخفيض اسعار الانترنت في مصر

  مطالبنا حق لينا ..انتو مش بتبقششو علينا !!!
مفيش دولة في العالم لسة الناس بتستخدم فيها سرعة 512 ,,, لأ وكمان سياسة إستخدام عادل !!! عادل دا يبقى لمؤاخذة ...ياشركات وسخة ....شير على اوسع نطاق
 هذا ما يطالبون به على موقع الفيس بوك وهذا رابط الصفحه https://www.facebook.com/Egypt.Internet
هل ستنجح حمله  تخفيض اسعار الانترنت في مصر
هل ستنجح حمله  تخفيض اسعار الانترنت في مصر 

ايضاً على جريده الوفد هذا الموضوع :- 
دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك "

حملة اعتراضًا على غلاء أسعار الإنترنت وضعف السرعة فى مصر مقارنة بأسعاره وسرعاته حول العالم, وأطلقوا عليها اسم "ثورة الإنترنت".

حيث شهد شارع شهاب بجامعة الدول العربية صباح يوم السبت الماضى توافد عدد من الشباب الذين دعوا إلى التظاهر بعنوان "ثورة الإنترنت"، للمطالبة بتحسين خدمة الإنترنت فى مصر.

وجاء ذلك اعتراضا من وجهة نظرهم على تردى خدمات الانترنت والمغالاة فى قيمة أسعار التى توفرها الشركات مقارنة بالسرعات البطيئة التى توقف استخدامها كما يؤكدون فى الكثير من دول العالم. ويبقى السؤال الذى يطرح نفسه هل اسعار باقات الانترنت المقدمة من الشركات تتناسب طرديا مع الدول الأخرى ام اقل ام اكثر وهل يوجد حلول لتفادى بطء السرعة؟.
من جانبها، أكدت الدكتورة جيهان صالح عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لحماية المستهلك أن من صلاحيات حماية المستهلك أن يحيل أى واقعة تضر بالمستهلك للتحقيق والبت فيها، مشيرة إلى أنه يجب تحديث الجهاز ليواكب المستجدات فى عالم التكنولوجيا والإنترنت.

وأضافت "صالح" فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، اليوم الأحد، أن سرعة الإنترنت ضعيفة فى مصر، وسعره مرتفع مقارنة بالخدمة المقدمة والسرعات.
وقالت "صالح": إنه يجب اتباع أسلوب المصارحة والمكاشفة للوقوف على حل للمشكلة المتعلقة بالسرعة وارتفاع السعر، بمعنى أنه يجب أن نعلم سعر كل فئة يتم محاسبة الشركة عليه من قبل الشركة المصرية للاتصالات لكى نستطيع أن نحدد من هو المسئول عن ارتفاع السعر.

وتابعت عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لحماية المستهلك، أن هذا يعد حقا أصيلا للمستهلك الذى يقوم بسداد القيمة عن سرعة معينة ويشكو من أن هذه السرعة لا يتم معاملته بها.

واتفق معها الرى الدكتور شريف فتوح نائب رئيس مجلس جمعية حماية المستهلك، حيث قال إن الجهاز سيحقق فى أى شكوى بالمستندات بفرع العمليات أو الجهاز نفسه أو خدمة المواطنين ضد تدنى خدمات الإنترنت، موضحًا أنه يتم البت فى الشكوى حتى لو من فرد واحد إذا توافر بها شروط الجدية والمستندات والدليل على صدق الشكوى وعدم كيديتها.

وأضاف فتوح فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، اليوم –الأحد-، أنه بعد استلام الشكوى يقوم الجهاز بمخاطبة الشركات حتى يقف على المشكلة ويقوم بحلها بالإجراءات المتبعة فى الجهاز، حرصا على مصلحة المستهلك.

وأوضح فتوح أنه يوجد على الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك عبر الإنترنت نموذج للشكوى يقوم الشاكى بملء هذا النموذج ويذكر حالة الضرر التى يعانى منها ويقوم الجهاز بالبت والتحقيق فى الشكوى، لافتا إلى انه ما دام المستهلك يدفع مقابل مادى ولا يأخذ خدمة مطلوبة فهذا يعد ظلما وجورا على حق المستهلك.

وقال نائب رئيس جمعية حماية المستهلك: أن المشكلة المتعلقة الآن بسرعة الإنترنت من الممكن أن تكون ظاهرة وقتية أو ظاهرة مستمرة لكن فى الحالتين يجب أن يتم حل المشكلة، لافتا إلى أن الجهاز يتدخل لحماية المستهلك من أى نوع من أنواع الاستغلال أو الضرر الواقع عليه بالإجراءات المتبعة عند الجهاز.

بينما رأى المهندس حازم عبد العظيم الأستاذ بقسم تكنولوجيا المعلومات بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة القاهرة, أنه لا يوجد لديه أى دراسات عملية بأرقام حديثة للمقارنة بين أسعار الإنترنت فى مصر ودول أخرى, ولكن السعر المصرى للإنترنت فى الوقت الراهن جيد, ويفضل أن يكون أقل من ذلك.

وأضاف عبد العظيم, أن مشكلة الإنترنت فى مصر تتمثل فى بطء السرعة للإنترنت, لافتًا إلى أن زيادة السرعة تحتاج إلى تحديث الكابلات على مستوى مصر.
وأوضح الأستاذ بقسم تكنولوجيا المعلومات, أنه يجب تفعيل قانون حماية المستهلك وتفعيل دور جهاز الاتصالات حتى يمكن أن يكون أقوى ويستطيع منع أى ممارسات تضر بالعملاء.


هل تعتقد ستنجح تلك الحمله الموضوع للنقاش يمكنك ترك تعليق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032