ماهى مقالات PLR ؟ private label rights

في التسويق عبر الانترنت و حقوق العلامات التجارية الخاصة هي رخصة حيث يبيع المؤلفون معظم أو كل من حقوق الملكية الفكرية لأعمالهم . يتم تعريف الترخيص من قبل صاحب العمل وليس له تعريف قانوني. مشتق حقوق تسمية خاصة من وضع العلامات الخاصة .

و تشمل تراخيص مماثلة إعادة الحقوق، وتستخدم أيضا في التسويق عبر الانترنت.

يتم استخدام الترخيص لمختلف المنتجات الرقمية مثل المواد والكتب والبرمجيات وقوالب الرسم وما إلى ذلك لأن هناك العديد من المشترين من نفس المنتج، وسعر وحدة واحدة هو عموما أقل مما لو واحد من شأنه أن يخلق منتج مماثل من الصفر ( إما بنفسه أو عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية). ومع ذلك، يمكن للناس أيضا شراء المحتوى تسمية خاصة أن يقتصر في التوزيع، والتقليل من عدد من المسوقين المتنافسة باستخدام نفس المضمون.

خاص تسمية المحتوى يأتي في العديد من الأشكال المختلفة، بما في ذلك تقارير بلر، والكتب، والمقالات، والرسومات، والقوالب وحتى أشرطة الفيديو.

في حين تراخيص تختلف مع كل مؤلف والبائع، والفرضية الأساسية هي أن الترخيص يسمح للمشترين بتغيير العلامة التجارية للمحتوى تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بها و(باستثناء حق المؤلف). في الممارسة العامة وهذا يعني أن المنتج يمكن تعديلها أو بيعها بيعها أو أغراض أخرى في العديد من تنسيقات مختلفة. في بعض الحالات يسمح التأليف على المنتج الأصلي ومع العلامة الخاصة غير المقيدة والمشترين هي غالبا ما تكون قادرة على إعادة بيع نفس الحقوق التي قد حصلت وإن لم يكن جميع النشرات تسمية خاصة تقدم أو توزيع أو نقل رخصة رخصة.

المسوقين استخدام المنتجات تسمية خاصة لإعادة بيعها تحت العلامات التجارية الخاصة بهم أو في حالة المنتجات مكتوبة للتسويق عبر الإنترنت من خلال قنوات مثل مادة أدلة، محتوى المواقع، أدلة الكتاب الاليكتروني، تقاسم المواقع الشرائح وما شابه ذلك.

خاص تسمية المحتوى يأتي مع حقوق مختلفة اعتمادا على مطور لذلك فمن المهم فحص دقيق لكل ترخيص مسبق للاستخدام، لتصبح مألوفة مع أي من القيود التي قد تكون في المكان.

 

0 التعليقات

-