التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


وسائل الاعلام الاجتماعية ( الشبكات الا جتماعيه )والخصوصية



أصبحت شبكة الإنترنت جزءا كبيرا من الحياة اليومية لكثير من الناس .
الشبكات الاجتماعيه و وسائل الإعلام الاجتماعية، مثل الفيسبوك وتويتر، هي تطور رائع لأنها تسمح لنا أن نساهم بـ  افكارنا الخاصة والافكار على الإنترنت. ومع ذلك، تأتي الشبكات الاجتماعية أيضا مع بعض مخاوف كبيرة فى مسئله تخص الخصوصية.

خصوصية المعلومات الشخصية مثل الصور والتعليقات، والأنشطة والآراء هي أهمية خاصة مع الفيسبوك، وكثير من الناس قد أضافت قدرا كبيرا من المعلومات الشخصية جدا لهذا الموقع. إذا كنت تستخدم الفيسبوك، فمن المهم التحقق من إعدادات الخصوصية الخاصة بك من وقت لآخر، خاصة بعد أي تغييرات التصميم الرئيسية.

هنا فديومن يوتيوب فيديو 15 دقيقة بواسطة الأسترالية ليوني سميث، وسلامة سيدة سايبر، حيث انها تعطي تعليمات خطوة بخطوة للسيطرة على الفيسبوك الخاص بك و  الخصوصية والتطبيقات وإعدادات الإعلانات.


تويتر لا يتطلب العديد من المخاوف المتعلقة بالخصوصية الغرض الرئيسي من تويتر  هو تقاسم الجمهور من التعليقات والأفكار من خلال (140 حرف) تعليقات قصيرة تسمى تغريدات. ومع ذلك، فمن الممكن ان تحافظ على الحساب الخاص بك او  التغريد الخاص، بحيث انه سوف يحتاج موافقة منك لكل من يريد  لمتابعة تغريداتك.

للوصول إلى إعدادات حساب تويتر الخاص بك، قم بتسجيل الدخول ثم انقر على الصورة للدخول الى  إعداد الخصوصية في صفحة الحساب الرئيسي.
إعداد آخر قد ترغب في النظر في تغييره و هو موقع تويت. إذا كنت لا تريد الناس الذين يتبعون تغريداتك أن تعرف أين كنت موجودا عندما كنت تقوم بالإرسال، قم بإلغاء تحديد هذا الإعداد. كما أنها وجدت في صفحة إعدادات الحساب الرئيسي في. يمكنك تشغيل دائما على مرة أخرى لتويت محددة.

اعتمادا على مستوى الراحة الخاصة بك، يمكنك إضافة الكثير أو القليل المعلومات إلى التشكيل الجانبي على الحساب الخاص بك كما تريد. أيضا مثل الفيسبوك، انها فكرة جيدة لإلقاء نظرة على لائحة تطبيقات الطرف الثالث التي تستطيع الوصول إلى حساب تويتر الخاص بك (وجدت في قسم تطبيقات من إعدادات). إذا كنت لا تستخدم هذه التطبيقات، قد تحتاج إلى إلغاء وصولها إلى حسابك.









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032