التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


نصائح يجب عليك مراعتها قبل للبدء في مجال التسويق الالكتروني

ما هي أهم الأشياء التي يجب مراعاتها قبل المغامرة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت الجديدة؟ هل هو من الدراية التقنية؟ أو ربما انها الاستراتيجيات؟

إقرأ هذه الخطوات ال4 وطبقها و ستربح إن شاء الله.
في هذه التدوينة,سوف اعطيك 4 نصائح فعالة ,سوف تحتاجها اذا قررت البدء بالعمل على النت,كمسوق الكتروني:

1) هل السوق الذي تريد العمل فيه قابل للاستهداف بسهولة؟


قبل أن تفعل أي شيء في عالم التسويق الإلكتروني، أنت بحاجة للتأكد من أن السوق الذي تحاول الوصول اليه أو استهدافه قابل للمنافسة, ما أعنيه هو أن التوقعات الخاصة بك حول سوقك قد تكون صحيحة كما قد تكون خاطئة لذلك أدرس سوقك جيدا و حاول التعرف على زبنائك و حاجياتهم فهذا مهم جدا لأنه عندما تبدأعملك على النت ، عليك أن تتعرف جيدا على عملائك و طرق جذبهم و جعلهم يشترون منتجك.

لا تبدأ عملا على النت إلى و لديك مخطط تريد الوصول إليه.

2) هل هناك مشكلة في السوق التي تستهدفها وهل منتجك يسبب مشكلة في ذلك؟

في معظم الحالات , يفشل بعض المسوقيين في بيع منتجاتهم , و يفشلون أيضا في معرفة سبب فشلهم , لذلك حاول دائما العثور على فشلك .

ومع ذلك, إذا كانت فكرتك هي المشكلة في عدم بيع المنتج الخاص بك, فكما قلت سابقا حاول إيجادها و حاول أن تكون خبيرا في الكلام ومن هذا المنبر أدعوك لقراءة كتب في التنمية البشرية.

ما أحاول أن أقوله لك صحح أخطائك و ستنجح فالنجاح هو الإستفادة من الفشل.

3) هل هناك عنصرا فيروسي لنموذج العمل الخاص بك؟

إذا كنت تعتقد أن الحصول على زبناء لمنتجك صعب، فعلم بأن هذا بسبب عدم وجود العنصر الفيروسي لنموذج العمل الخاص بك. إذا كل ما أريد قوله هو ،بأنه لابد من زبناء مهتميين، لذلك لا تستسلم و تتخلى عن التسويق الإلكتروني انها مجرد مسألة وقت,يمر بها كل مسوق لكن كما أقول دائما .

لنفهم أكثر معنى التسويق الفيروسي: أنظر إلى الفيسبوك حيث يستعمله العالم للتواصل, في الواقع الكثير من الناس الذين يستعملوه هم مسوقين محترفيين لتوسيع قاعدة البينات الخاص بمستخدمييهم.

العنصر الفيروسي هو توسيع قاعدة عملائك و محاولة إكتساب عملاء جدد دائما لمضاعفة أرباحك.
المكونات الفيروسية تشمل العديد من الأشياء و من أهمها الإشتراك في أحد برامج الأفلييت للحصول على أدوات العنصر الفيروسي, لذلك يمكنك بسهولة من تحويل المستخدميين لبرامج الأفلييت الخاص بك , دون الإضطرار لجلبهم لموقعك , يعني : كلما استخدموا المنتج أو الخدمة الخاص بك لإفادة نفسهم , تستفيد أنت أكثر.

4)هل لديك استراتيجية للحفاظ على زوارك؟

الحصول على زوار يعتبر سهل، لكن الحفاظ على الزوار هو لأصعب، وتحويل الزوار إلى زبناء لشراء منتجاتك هو أصعب شئ, ولكن هناك استراتيجية جيدة للحفاظ على زوارك تساعدك على الحفاظ على جميع زوار موقعك بحيث لا يكون لديك اكثر من فرصة فقط لتحويل الزوار الى مبيعات، ولكن أيضا الحصول على مزيد من الناس لتعزيز موقعك ، بكل بساطة حاول ان تجلب زوار مستهدفين لموقعك فهم السر في نجاحك,حيث انك انشئت موقعك لزوار,اذن بدون زوار يعني لا ارباح,و بالتالي لن تستفيد شئ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032