التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


مهنه التدوين من أول السطر !! لماذا نفشل فى البدايه ؟

قرار ليس من السهل بدايه  جديده ومن أول السطر !!  هناك عده اسباب قد تجعلك تأخذ تلك القرارات الصعبه فى بعض الاوقات !! كثيراً من الاخوه الذين يبحثون عن العمل على الانترنت او الربح من خلال الانترنت قد يتخذ الوقت منهم وهم لا يشعرون وهذا فقط لان ليس هناك طريق واحد يشرح ومن أول السطر طرق العمل او الربح عن طريق الشبكه العنكبوتيه الأنترنت . 
مهنه التدوين من أول السطر !! لماذا نفشل فى البدايه ؟
مهنه التدوين من أول السطر !! لماذا نفشل فى البدايه ؟ 

ولكن قبل البداء فى اى شى اخى الكريم عليك أن تقف واقفه و تتذكر وتفكر فى لماذا نفشل فى البدايه ؟ المشكله اخى الكريم أن كل من دخل فى هذا المجال قد واجه مشاكل و عقبات ليست بسيطه وقد اخذا ايضاء قرار بدايه ومن أول السطر . ومن نجح فى هذا المجال لم يذكر اسباب الفشل التى ادت به الى النجاح ... لتمر بها انت ايضاً .. 

فى البدايه يسرق منك الوقت بدون ان تشعر وقبل ان تبزل هذا الجهد فى مساحتك الشخصيه وبزل المجهود وطاقتك بها قد تجد نفسك تفكر فقط فى وسائل الربح من الانترنت وقد تجد نفسك وقد سيطر عليك هو ايجاد طريقه ما للربح من الانترنت كما تسمع !!!

..كيف أربح من الأنترنت ..

هل تتقوع أن هناك من يوزعون المال مقابل لا شى ؟؟؟

هذا لايعقل مهما ان كان ليس هناك من يدفع المال مقابل لاشى .


هيا بنا الان ان نتفق على شى ( لا يوجد مال مقابل لأ شئ)
أذا اردت مال حقيقى يحقق رغباتك الشخصيه و الاجتماعيه و المستقبليه فا عليك من العمل  نعم العمل فا التدوين مهنه جديده حقيقيه كا اى مهنه اخرى ولكن هنا يا عزيزى انت من يدير ذلك العمل . أعمل ستجد مال . و الله يرزق من يشاء 

لدخول عالم جديد وانت لا تعرفه ستجد نفسك من واقف تنظر حولك تلك المدونه و الاخرى ......الخ 
ستبدى بعمل المدونه وتفشل و تعمل الاخرى و تفشل و ستجد نفسك فى كل مره تخذ قرار بدايه  جديده ومن أول السطر !! ماذا تفعل حتى تزيل تلك العقبات فى البدايه . 
هذا يعتمد عليك فى البدايه هل انت متمكن من عمل ما ؟؟ هل لديك خبرات فى مجال محدد ؟؟ 
عليك ان تنظر لنفسك وبكل تقدير و أحترام ماذا لديك من معلومات وليست مع الاخرون فكر قليلاً ستجد ان لديك معلومات يبحث عنها الاخرون  نعم هناك من يبحث عن ما هو عندك  . قم با التركيز على اجبياتك و اخرج ما بدخلك من مهارات و خبرات ستجد نفسك قد بدات بدايه جيده جدا وقد أخذت القرار أخيراً لتصبح صاحب مدونه او موقع من خلال ستقدم معلومات مهمه للاخرون و بعد ان يتوافد عليك الزوار و يتناقشو معك حول ما تقدمه ستجد نفسك قد كونت صدقات و الامر تغير معك و بدات ان تفكر فى مشروعات أخرى .
هناك با الفعل مدونات تعمل وتدور عائد مدى محترم الى اصحبها وهم سعداء بما وصلو اليه الان ويسعون وراء التقدم و المزيد من الارباح  .
هل هناك أسلوب معين للربح من خلال الانترنت !؟
نعم هناك عده اساليب كثيره جدا جدا لكى تربح من خلاله المال . ولكن لتربح المال لبد وان يكون هناك ميدفعون المال الى من سيعطونك المال . ربما هذا المخطط سيوضح لك بعض الامور عن طريقه الكسب من الانترنت نت تعلى نلقى نظره على المخطط و بعدها سنترف على اولى الطرق للربح من الانترنت

طريقه الكسب من الانترنت
طريقه الكسب من الانترنت 
الطريقه الاولى هى امتلاك مدونه ويكون لها عدد من الزوار لا بئس به و هذا العدد لم ياتى فى ليله و ضحاه ولكن ليس هذا هو موضعنا الان  الطريقه وبكل بساطه ان هناك شركات و اشخاص لديهم منتجات او مواقعهم الشخصيه او خدماتهم ويريدون ان يقمون بحمله تسوقيه على الانترنت . كيف تدار هذه الحمله التسوقيه . هذا هو الموضوع الان .
الحملات التسوقيه :- كما ذكرت منذ قليل ان هناك بعض الاشخاص يريد الاعلان عن شى ما ولو نفترض ان هذا الشى هو سياره  شركه السيارت لديها نوع او موديل جديد من انتجها وتريد ان تعلن عن هذا المولود الجديد !

كيف تدأر هذه الحمله الأعلانيه  ؟

تذهب هذه الشركه الى شركه مثل شركه جوجل اد وردز Adwords و تقوم بشراء حمله اعلانيه با المواصفات التى تحتجها ثم يقوم برنامج ادسنس با العمل ونشر هذه الاعلانات بواسطه الناشرين المشتركين فى برنامج ادسنس وتظهر هذه الاعلانات على صفحات المواقع الخاصه با الناشرين اذا كنت ناشر فى ادسنس ولديك موقع با الطبع انت تعرف ما اقوله ولكن ان لم تعلم هذه الامور < تظهر هذه الاعلانات على حسب نوع الموقع ونوعيه زوار الموقع > بمعنى ان كان موقع او مدونه تهتم با السيارات فا اعلان السياه المذكور سيظهر فى هذا الموقع ضمن اعلاناته  ولكن لم يظهر هذا الاعلان ضمن موقع خاص با تربيه الاطفال او عشاق المطبخ مثلاً

.بهذا قد تسمى الحمله حمله اعلانات مستهدفه تستهدف الزار الباحث عن معلومات فى السيارات يدخل موقع متخصص فى السيارات اذا هو مهتم با هذا الامر فا يزهر له الاعلان ربما يعجبه فيقوم با الضغط عليه وبهذا تتم الحمله الاعلانيه 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032