التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


شركة Samsung توفر خدمة للدفع عبر الهاتف

Samsung Pay


"Samsung Pay will reinvent how people pay for goods and services and transform how they use their smartphones," JK Shin, co-CEO who runs the IT and mobile divisions at Samsung Electronics, said in a statement.
كشفت شركة Samsung اليوم عن خدمة جديدة للدفع عبر أستخدام  الهاتف وقد أطلقت عليها الشركه  اسم  Samsung Pay ، 

وتهد فشركة  سامسونج من هذه الخدمة إلى جعل الدفع الإلكتروني أكثر سرعة وسهولة من الدفع عبر البطاقات الائتمانية التقليدية، كما أنها جاءت لتُنافس خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة بشركة آبل، والتي كانت قد كشفت عنها آبل العام الفائت تحت مسمّى Apple Pay.

وتعتمد الخدمة بشكل أساسي على شريحة للاتصال قريب المدى NFC وتقنية تُسمى Magnetic Secure Transmission، والتي تقوم بإتاحة الاتصال مع محطات الدفع المختلفة بالاعتماد على أدوات بسيطة، مما يسمح لخدمة Samsung Pay بالوصول إلى حوالي 30 مليون متجر في جميع أنحاء العالم.

وتعمل خدمة الدفع الجديدة مع الأجهزة من سلسلتي جالاكسي إس وجالاكسي نوت التي تُقدم مستشعر لبصمات الأصابع، بحيث يمكن للمستخدم الاستفادة من الخدمة بفتح تطبيق Samsung Pay ومن ثم اختيار بطاقة الائتمان التي سيستخدمها، وبعد ذلك المصادقة على عملية الدفع عن طريق بصمة الإصبع، ولضمان سير العملية بشكلٍ ناجح، قامت سامسونج بالاستفادة من منصّة KNOX، و ARM TrustZone، و tokenization، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية استبدال بيانات البطاقة برمز مميز آمن وفريد من نوعه.

وستتيح سامسونج خدمة Samsung Pay للمرّة الأولة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية خلال فصل الصيف، فيما ستصل الخدمة لأوروبا والصين بعد ذلك، وستكون الأجهزة الأولى التي ستدعم الخدمة هي “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6 و”جالاكسي إس 6 إيدج” Galaxy S6 Edge الذين كشفت عنهما الشركة قبل قليل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032