التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


وضع نسخ ويندوز الغير اصليه مع تحديثها الى ويندوز 10

قد أعلنت ميكروسوفت عن تفاصيل جديدة بشأن قرارها بالسماح لمستخدمي النسخ المقرصنة من نظام تشغيل ويندوز بالترقية مجانا للنظام الجديد “ويندوز 10″ حين إطلاقه رسميا.

وقد أكد متحدث رسمي باسم مايكروسوفت أن النسخ المقرصنة المحدثة إلى إصدار ويندوز 10″ لن يتم اعتبارها أصلية بعد الترقية، وستظل معملتها على انها نسخة مقرصنة، non-genuine، بأجهزة المستخدمين.
بخصوص النسخ المقرصنة عقب تحديثها إلى ويندوز 10
بخصوص النسخ المقرصنة عقب تحديثها إلى ويندوز 10

وأضاف أيضاً أن تلك النسخ الغير أصليه ستظل كذلك مفتقدة لكافة المميزات الخاصة بخدمة الدعم الفني الذي تقدمه شركة مايكروسوفت أو شركائها إلى مستخدمي الإصدار الجديد من ويندوز10.

يمكنك التعرف على الدليل الشامل للترقيه الى ويندوز 10 با الضغط على طريقة تصطيب ويندوز 10

ويشمل الدعم الفني الذي تقدمه مايكروسوفت إطلاق تحديثات أمنية أو مزايا جديدة للنظام، وهي التحديثات التي لن يستطيع أصحاب النسخ المقرصنة من ويندوز تنزيلها على أجهزتهم .

هذا، ولم يوضح المتحدث الرسمي ما إذا كان العمل على النسخ المقرصنة بعد تحديثها إلى ويندوز 10 سيظل متاحا لمدى الحياة، أم ستكون النسخة معرضة للإيقاف بعد فترة من عملية الترقية الى ويندوز 10.

وتملك شركة مايكروسوفت القدرة على إيقاف التعامل بالنسخ المقرصنة في حال اكتشافها على أجهزة المستخدمين، إلا أن من المنتظر أن تتبع الشركة سياسة حين إطلاق الإصدار الجديد من نظام ويندوز تُسهل تحويل تلك النسخ إلى أصلية.

وكان تيري مايرسون، نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون أنظمة التشغيل، قد أكد قبل أيام أن شركته ستوفر آلية عبر متجر ويندوز تتيح لمستخدمي الحواسب العاملة بنسخ مقرصنة التحديث إلى “ويندوز 10″ أو شراء نسخة أصلية، وذلك دون أن يكشف عن سعر الإصدار الجديد مؤجلا ذلك لموعد الإطلاق الرسمي.

وينتظر أن يتاح طيلة العام الأول من طرح نظام ويندوز 10 رسميا، لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 8.1 أو ويندوز 8 أو ويندوز 7 أو ويندوز فون 8.1 الترقية مجاناً إلى الإصدار الجديد، وهو الإصدار الذي سيتم إطلاقه في الصيف المقبل إلى 190 دولة حول العالم، وبدعم لنحو 111 لغة.

اول نسخه ويندوز 10 من ميكروسوفت النسخ التجريبية من نظام التشغيل الجديد

تعرف على ويندوز 10

يذكر أن الحواسيب الشخصية ستحتاج على الأقل إلى 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية لتشغيل نسخة 32 بت من النظام المنتظر، وستحتاج إلى ضعف هذه المواصفات لدعم نسخة 64 بت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032