التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


10 أشياء على كل مصمم ويب ينبغي أن يعلمها

عندما تقوم بالبدء في العمل بامجال تصميم المواقع على الانترنت كا مصمم ويب، فا أنة تحدي للحصول على عملاء فى هذا الوقت . وعندما توقم با الحصول على عملاء لمشروعاتك او تنفيذ مشروع لهم  ، فا هذا امر جيد يدعو الى الاحتفال و الافتخار بالنفس و العمل الجديد ! فإنه من السهل أن تضيع في التدافع المجنون للعثور على عمل جديد او عميل ،


فى البداية يمكن أن يكون الطريق شاق و متعب وتفاصيلة أقرب إلى المستحيل، لكن هنا لائحة تتكون من  10 أشياء يجب أن تعرف تماما لتكون مصمم على شبكة الإنترنت و إدارة مشروع تجاري ناجح .



1- جدولك الزمنى .


يجب ان تخذ الموضوع على محمل الجد، لكونك تعمل بالقطعة أو تعمل كا ( freelancer  ) فا العمل كا  Freelancer شيء عظيم ويقدم الكثير من الحريات و لكن أذا كان دون جدول زمني ،فا ستفقد السيطره على الامور و عدم انجاز اى عمل على وجه التحديد  وكنت الخبز المحمص. فا ان قرارت العمل من خال الانترنت الان كا مصمم للويب  او كنت مصمم مواقع انترنت با الفعل فا عليك با عمل جدول زمنى و التشبث به، الآن.



2- تنظيم كل شيء


يجب على تنظيم كل شئ يتعلق با عملك مثل معرفتك لزبائنك ومعلومات الاتصال فا هذا يجعلك فى قمة من التركيز ويجعلك تنظر بدقة  إلى آفاق مستقبلك، عليك ان تقوم و التأكد من تفعيل أسلوب تنظيمي مدروس من البداية . فا التنظيم يبعد عنك الصداع و التعب فى المستقبل مع كثره العملاء او الاعمال  .



3-تحديد هدف


يجب أن يكون لديك هدف , ماذا تريد أن تقوم بتحقيقهمن العمل فى مجال تصميم مواقع  الويب ؟ لو كان حتى الهدف هو "جعل ما يكفي من المال لدفع الفواتير،" هذا ما يرام تماما . فقط للتأكد من أن يكون لديك هدف واضح تماماً .ولا تنسى أن تقوم على طول الطريق بتذكير نفسك با اهدافك ومعرفت هل انت على الطريق الصحيح لتحقيق اهدافك



4- إعادة تقييم أهدافك


يجب عليك وعل وضع نظامى ان تقوم با تقيم اهدافك كل ستة أشهر أو نحو ذلك ، واتخاذ خطوة إلى الوراء ونلقي نظرة على مكان عملك وماذا يمكن أن تفعل به و هل أعمالك تتحرك باتجاه تحقيق أهدافك.... يمكنك ضبط طريقة عملك و الأمور الخاصةوفقا لذلك.



5- تتبع أموالك


على ات تكون حذر فى مراقبة اموالك و طرق المحاسبة و هل انت مكلف بدفع ضرائب او مشابه ذلك يجب عليك تخطيط امورك المالية جيداً ودرستها والعمل على تطبيق الحلول فى اسرع وقت . اعرف جيدا التزماتك الماليه سوء الشهريه او السنويه وهل دخل يكفى لها .



6- لا تخف الشبكات الاجتماعية


فا الشبكات الاجتماعية أمر يجب عليك أن  تتقبله . إيجب عليك  تخصيص جدول زمني أو بعض الوقت كل أسبوع للدردشة مع الناس. و بناء شبكة أجتماعية من الاشخاص و الناس حتى تجد الفرصة للتحدث عن اعمالك و مشورعاتك ونشر الاعمال التى قمت بتنفيذها  و سيأتي عملاء جدد لك  أن شاء الله .



7-قضاء الوقت في تطوير العلامة التجارية الخاصة بك


هنا السؤال كيف تقدم نفسك للعالم. ؟ فا الشهرا قد لا تأتي إليك على الفور،  ولكن تبذل جهدا لبناء هوية العلامة التجارية متماسكة للعمل  التصميم الخاص أمر ضروري . اسأل نفسك، "ما يجعلني افضل من المنافسين لي؟"، والسماح للإجابة لنفسك با ادق التفاصيل لتتعرف على وضعك من وضع المنافسين لك



8- أن تكون عضوا فعال فى مجموعتك


ذكرت الشبكات الاجتماعية فى الاعلى ، ولكن يمكنك أن تأخذ خطوة أخرى إلى الأمام. كونك مصمم ويب جيد يعني قضاء الوقت و المساهمة في مجتمع تصميم مواقع الإنترنت. يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم خدمة مجانية للمصممين الآخرين بتحميل أو كتابة الدروس لمدونة او موقع خاص بك . هذا يحصل وقد لاحظته داخل مجتمع التصميم ويساعدك على بناء الخبرة و العلامة التجارية الموثوقة .


[quote color="#3d3d3d" bgcolor="#ededa6" arrow="yes" align="right"]

نصيحة: تبادل المعرفة بسخاء وسوف تحصل على المكافأة.

[/quote]

[caption id="attachment_62" align="aligncenter" width="970"]مصمم ويب مصمم ويب[/caption]

9- دفترتدوين الملاحظات


قد يبدو تافها، ولكن من المهم أن يكون لديك مكان واحد لتخزين كافة الملاحظات الخاصة بك. يجب أن مزامنة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك وتوفر وسيلة لالتقاط البيانات بأشكال متعددة. فا Evernote هو خياري المفضل،

10- أولوياتك وجها لوجه


كونك مصمم على شبكة الإنترنت يعني انفاق الكثير من الوقت وراء شاشة الكمبيوتر. من الضروري، بالطبع، ولكن من المهم أن تجد الوقت للخروج بين الناس في الحياة "الحقيقية"، أيضا.


سواء كان ذلك يعني اتخاذ الكمبيوتر المحمول والعمل في مقهى أو مكتبة، ، كل شيء مفيد لصحتك النفسية والسعادة.


بناء الأعمال التجارية تصميم مواقع الإنترنت ليست سهلة ولكن ليس هناك سبب تحتاجه إلى تعقيد الأمور من خلال كونها غير مهيأة . هذه قائمة سريعة من10 أشياء تساعدك في توجيه  الأعمال للنجاح من البداية.

تعليقات

  1. Nothing at all even compares to the background music Map. Simply no, on the phone to listen to the music, you could very easily get anything you may adore depending on the things you just like.

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بجميع التعليقات و الارا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032