التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


أسهل طريقة لإضافة صور مذهلة وجميلة لوردبريس و ضبط الصور لتصفح أسرع

كيف تؤثر الصور على سرعة التصفح وما يجب أخذه با الاعتبار عند التفكير فى ضبط الصور لتصفح أسرع


فى حقيقة الامر اصحاب المواقع على الانترنت  يقضون ساعات من العمل اتقان مظهر موقعهم على الانترنت ، والمؤلم حقاً هوموضوع الصور والإضافات، والشعار، ونظام الألوان. ومن  الاشياء الهامة أيضا: وهو تصميم او الحصل على موقع جميل يترك الانطباع الأول عن الموقع فى صوره جميلة و محترمه ، وهذا يجعل الزائرين أكثر انفقاً فى  بعض الوقت على الموقع   - اوالمال  على موقع الويب الخاص بك.


ولكن هناك عنصر واحد فى  تصميم موقع الويب الخاص بك، وربما أكثر من أي شى أخر، و التي يمكن أن تجعل موقع الويب جيد المظهر هو وضع : صور جميلة .


و الصور حقاً يمكنها أن تؤثر على سرعة تصفح الموقع .لذلك يجب عليك قبل وضع صورة داخل مقال فى الوردبريس او على صفحة ويب فأنة يجب التاكد من صلاحيتها للاستخدام داخل الموقع ولم تؤثر على سرعة التصفح لذلك يجب علينا معرفة المعاير اللازمة للصور على صفحات الانترنت . حتى نقوم با انتاج عمل متميز فى الشكل و المضمون ومتوافق ايضاً مع معاير السيو.


اليوم، أريد أن أظهر لك أسهل طريقة لإضافة الصور بطريقة مذهلة ورائعه داخل الوردبريس أو موقع الويب الخاص بك باستخدام أضافة .Image Elevator for WordPress Plugin.


الآن، نحن  مستخدمي ووردبرس نعرف، أنة فى سكريبت الووردبرس من السهل نسبيا تحميل وإدراج الصور داخل المقالات و الصفحات . إذن لماذا هذه الاضافة وفيما تساعد ؟


حسنا فى البداية ،هذه اضافه مخصصة للصورة لجعلها أسرع وأسهل عن التحميل او التصفح  - ايضاً تقوم با مهمة نسخ ولصق بسيطة .و أبعد من ذلك بكثير  ، كما انها وسيلة فعالة للتعديل و القص على الصور ، وتغيير الحجم، وضغط الصور الخاصة بك .


فا هذا يبدو جيدا ؟ اسمحوا لي قرائى الاعزاء  أن أظهر لكم كيفية استخدام هذه الاضافة فى التعديل على الصور .


تساعد هذه الاضافة على مساعدتك فى نسخ و لصق الصور من مصادر مختلفة بطريقة بسيطة .  نسخ الصور إلى و لصقها مباشرة في محرر المقالة داخل الووردبرس.



يمكنك استخدام أضافة ضبط الصور لتصفح أسرعللصق الصور في وضع النص فضلا عن وضع البصرية.




يمكن النسخ من اى مصدر للصورحيث يمكنك  نسخ ولصق الصور ؟


يمكنك لصق الصور من أي برنامج من البرامج التي هي قادرة على حفظ الصور في الحافظة . في متصفح  فايرفوكس  يمكنك أيضا نسخ الصور من سطح المكتب أو المستكشف . تحقق من المصادر  أدناه.



1. محرر الرسومات فوتو شوب


إذا كنت في كثير من الأحيان تقوم ب معالجة الصور مع محرر رسومي قبل نشرها على المدونة الخاصة بك، فا هذه الاضافة  توفر لك الكثير من الوقت.

تذكر كم الخطوات التي تحتاج إلى القيام بها من أجل إضافة الصور إلى مشاركاتك بعد التحرير في محرر الرسوم البيانية: اختيار مجلد لحفظ (1)، وكتابة العنوان (2)، وتوفير (3)، وفتح مكتبة الوسائط WP (4)، واختيار المجلد حيث قمت بحفظها  مرة أخرى (5)، ثم التحميل (6).

مع هذه الاضافة  يمكنك توفير تلك المشقه و الخطوات فقط فى خطوتين ما عليك سوى اختيار المنطقة او الصوره التى تريد اضفتها (1)، نسخ و لصق (2).




 

http://internet-wd.com/wp-content/plugins/clipboard-images-premium/assets/admin/img/how-to-use/local-files.png

في الواقع أي برنامج الذي لديه القدرة على العمل مع الصور يسمح أيضا لنسخها . ثم يمكنك لصق الصور في مشاركاتك مع هذه الاضافة .




[caption id="attachment_79" align="alignnone" width="970"]ضبط الصور لتصفح أسرع ضبط الصور لتصفح أسرع[/caption]

[review]



للحصول على تلك الاضافة


[button color="orange" link="http://codecanyon.net/item/image-elevator-for-wordpress/4311188?_ga=1.17769657.1808908138.1449241885&ref=mohamedtaman" size="bigger" align="center" target="_blank" font_weight="bold" icon="momizat-icon-download3" icon_color="#ffffff"]Click Here[/button]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032