5 طرق لإنشاء العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك مع المحتوى

إذا قمنا بالننظر إلى الوراء عشر سنوات ، فا أنة من الصعب أن تجد أي شى يذكر عن ما يفهم بالمصطلح " العلامة التجارية الشخصية". وسيكون أكثر صعوبة للعثور على شخص ما أن أيشرح لك ما يعنيه هذا المصطلح.

في هذه الأيام، أصبحت العلامة التجارية الشخصية جزءا أساسيا من بناء الأعمال التجارية ، وخاصة إذا كنت تقوم با اعمالك منفردا أو يستند عملك على المهارات الشخصية . إذا كان هدفك هو بناء مجتمع مزدهر على الانترنت وانخراطا (وهذا ينبغي أن يكون الهدف الخاص بك) فاهنا خمسه  أشياء تحتاج إلى النظر عند إنشاء محتوى العلامة التجارية الشخصية .

[caption id="attachment_86" align="aligncenter" width="969"]العلامة التجارية الشخصية العلامة التجارية الشخصية[/caption]

1- أن تكون ذات قيمة

لديك أتباع او متابعين لك ، وعملاء أو زبائن يريدون قيمة من كل ما تقوم بعرضة من محتوى خاص بك  . قبل نشر التدوينة القادمه على مدونتك  ، قبل تحديث حالتك في الفيسبوك وقبل أن تضع صورتك المقبلة على إينستاجرام ، هل سألت نفسك - هل هذا ذو قيمة مضافة لحياة مجتمعي ؟ إذا كان الجواب لا، لا تقم بنشرها .

2- معرفت جمهورك

قم بـ مراجعة منتظمة لـ منصات الشبكات الاجتماعية ، والتحقق من الإحصاءات الخاصة . متابعة ومراجعه ودراسه حاله التعليقات و الاعجبات على منصات الشبكات الاجتماعيه يجعلك على درايه واسعه بجمهورك

3- الواقع يقول أيضاً بعض الاشياء

أن نكون حذرين عند التعامل على شبكة الانترنت لتجنب الضوضاء.

4- ترفيه و تعليم

أفضل محتوى أو منتج واحد هو أن يترك المستهلك في حالة أفضل مما كان عليها .

5- اسأل نفسك – لو كنت شخص اخر ستقوم بمتابعتك ؟

أننظر في كل مكان قمت بنشر محتوى فيه واسأل نفسك بصراحة "هل أتبعك؟". إذا كان الجواب لا، عليك أن تبدأ وتقوم بالبحث عن وسائل لتغيير ذلك .

أخبرنا فى التعليقات بما قد يساعد فى بناء العلامة التجارية الشخصية

المتابعون

المشاركات الشائعة

مشاركة مميزة

أدوات الذكاء الاصطناعي للووردبريس لزيادة الأرباح من الإعلانات وجذب الترافيك

 في عصر التحول الرقمي المتسارع، أصبح الذكاء الاصطناعي (AI) قوة دافعة رئيسية في مختلف الصناعات، بما في ذلك التسويق الرقمي وإدارة المواقع الإل...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *