التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البحث السريع فى الموقع


رفع البيج رانك و صداقة محركات البحث لموقعك

البيج رانك هو الحل الأفضل للوصول الى صداقة محرك البحث جوجل وبالطبع محركات البحث الاخرى مثل بنج وياهو ، البيج رانك يعنى الاهتمام بالزوار فى المقام الاول ، والاهتمام بتصميم الموقع بطريقة سهة للزوار، وليس الاهتمام بمتى سأظهر فى النتائج المتقدمة .




[caption id="attachment_115" align="alignnone" width="970"]رفع البيج رانك و صداقة محركات البحث لموقعك البيج رانك[/caption]

لبد بالاهتمام بالمحتوى وما تقوم بتقديمة داخل موقعك ، واذا قمت بتوفير كل ما يتمناه الزائر من سلع او خدمات او معلومات او غيرة ، اذا سوف تصل الى صداقة جوجل بكل بساطة هذا هو الموضوع ولكن يظل السؤال ماهو البيج رانك اذا دعنى القى الضوء على تعريف البج رانك فى الاول وبعدها سنقوم بمعرفة الطرق لرفع ترتيب الموقع ونتائج البحث الى الصفحات الاولى ان شاء الله .



البيج رانك هو :-


نقاط  تقيم مقدمة من محرك البحث جوجل للمواقع ليتم معرفة ترتيب كل موقع  حسب هذه النقاط  . اذا فهو مهم للغاية لكل صاحب موقعبل تجد أن هاجس اصحاب المواقع والمدونات هو في هذا الترتيب . فمثلا لو أن لديك موقع يحتوي على 100 موضوع ويجلب لك هدا الموقع عدد معين من الزوار في اليوم وله 0 من 10 بيج رنك..أذا أضفنا نقطه واحدة لترتيب ذلك الموقع ستجد أن نسبة الزيارات زادت الى  10 أضعاف مما كانت عليه . وهذا هو سر الصراع الكبير بين المواقع على هذا الترتيب .



الطرق المستخدمة لرفع البج رنك


قبل  التعرف على طرق رفع البج رنك للموقع دعنى ابين لك   متى يأخذ موقعكبيج رانك ضعيف او  اقل ؟
يأخذ موقعك بيج رانك اقل فى التصنيف التالى اذا تم حذف بعض من الصفحات المهمه التى كانت تاتى بزوار الى موقعك ، او بتقليل الروابط الداخلية والباك لينكس بدلا من زيادتها والأن الى طرق رفع البج رانك :-



1.تبادل الروابط المباشرة الى موقعك مع مواقع اخرى


كن حريص على أن يكون لك تبادل روابط مباشرة مع مواقع اخرى لها رتبة عالية و كل ما ارتفعت رتبة الموقع زاد هذا من تقييم موقعك في محركات البحث

تقوم محركات البحث وبالاخص محرك البحث غوغل على اعطاء الرتبة بطريقتين:

الاولى : هي مدى تواجد روابط لموقعك ومباشرة بمواقع اخرى

الثانية : تقييم مواقع اخرى لها بيج رانك عالي او رتبة عالية تبادلت معاك روابط مباشرة وهذا مايسمى تقييم مواقع اخرى لموقعك

يمكنك الآن البدء فى تبادل موقعك مع مواقع لها بيج رانك او رتبة عالية ! ولمعرفة مواقع لها رتبة عالية يمكنك زيارة صفحة رتبة موقعك باليكسا وغوغل وذلك بوضع رابط الموقع الذي تود معرفة رتبته واذ كان عالياً ابدء بتبادل الروابط.


أيضاً يمكنك شراء الروابط ذو الرتبه العالية من اصحابها يوجد بعض اصحاب المواقع مقدمو خدمة الاعلانات النصية فى المواقع الخاصه بهم وهذه الخدمة مفيده جداً لرفع ترتيب موقعك فى محرك البحث جوجل  ويمكنك ايضاً الاستعانه بمقدمى تلك الخدمة الافضل لشراء الاعلانات موقع خمسات و موقع حسوب 



يمكنك شراء روابط ذو بيج رانك عالى من خلال موقع خمسات هناك خدمات علية الجوده يقدمها اصحاب المواقع ذو البيج رانك العالى  .


ايضاً يمكنك شراء اعلانات داخل المواقع من خالا اعلانات حسوب 
300x250

ولمعرفة بيج رانك أي موقع على الويب  يمكن الاستعانة وأستخدام موقع prchecker.info ، حيث يمكن وبكل بسهولة الاطلاع ومعرفة ترتيب أي موقع ويب بمجرد ادخال الرابط الخاص به، ومن ثم الضغط على Check PR، وبعد ذلك كتابة الأحرف والأرقام التي تظهر للتحقق من المستخدم، ليظهر بعد ذلك بيج رانك الموقع المطلوب.
2.طريقة اخرى وهى أضافةموقعك في ادلة المواقع

اضافة موقعك في ادلة المواقع و لاسيما التى تكون مرتفعة فى البيج رانك، وان يحاول كل صاحب موقع تخصيص وقت كل يوم لاضافة موقعه بعدد من الادلة .
3- بعض الطرق الأخرى التى تمكنك من نشر رابط موقعك .

يوجد بعض المنتديات والمواقع التي تعطيك امكانية كى تسجل بها لتضيف رابطك المفضل، هذة الخاصية يجب أن تستفيد منها وتضيف موقعك ولاسيما المواقع الكبيرة..

أيضاً يمكن الاستفادة من مواقع النشر و الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك و تويتر وجوجل بلس و.........الخ كا بوضع مواضيع ونشر رابط موقعك بها .

يمكنك كذلك كتابة موضوع مميز بموقعك ونشره في المنتديات مع وضع رابط موقعك كمصدر يمكنك أيضاً التسجيل و البداء فى الكتابة فى موقع عالم الانترنت .


أن تضيف رابط موقعك بردود مواضيع المدونات التي تسمح بذلك .. وكن حذر من السبام 
ملاحظة: اذا بدك تحط رابط مدونتك في ردود مواضيع المدونات لازم ان تكون المدونة بيج رانك عالي وترتيب عالي جدا

كن على علم أن ترتيب البيج رانك هو اساس نجاح المواقع والمدونات .. فهو يحسن وضع وتهيئة مدونتك او موقعك في محركات البحث العالمية بطريقة مذهلة .

هل تعلم لماذا الصفحة الرئيسية تأخذ  فى موقعك بيج رنك اعلى من الصفحات الداخلية للموقع

ذلك لأن جميع الصفحات الداخلية بها روابط للصفحة الرئيسية لذلك يصنفها محرك البحث جوجل على انها صفحة المهمه وكلما وجدت روابط اخرى لصفحه اخرى بكثرة ، دل ذلك على اهميتها ، ويتم اعطائها بيج رانك عالى على حسب توفر الروابط اليها.

كن على علم


[divide icon="square" width="medium" color="#09422a"]
محرك البحث جوجل مهما اعط من تصريحات وتوصيات تخص البيج رانك او غيرة فى عالم السيو ، فانها لن تعطى اى من الأسرار الخاصه با اللوغريتمات التى تستخدمها وتفعل ذلك لتوفير خدمة افضل ونتائج بحث ذات قيمه لمستخدمين الانترنت.


ملحوظه :-

حتى تزيد و تحسن من ترتيب موقعك و بالتالي الظهور في نتائج أفضل في محركات البحث , فعليك أولا أن تكون عارفا بمقاييس البيج رانك حتى تعمل على تحسينها :وسوم الميتا (Meta Tags) لا تأثر في تحسين البيج رانك لكن لها أهمية كبيرة في وصف الصفحة في محرك البحث . الروابط الخارجية ذات النصوص  جدا في تحسين البيج رانك . الروابط dofollow هي الوحيدة التي تدخل في حساب البيج رانك في حين أن nofollow ليس لها دخل في ذلك . وسنقوم ان شاء الله بشرح كل من روابط dofollow و nofollow.


 وأيضاً قد قرات فى موقع ويكيبيديا عن البج رانك وهذا اقتباس من الموقع


[quote arrow="yes"]ترتيب الصفحة أو ما يعرف بـ "PageRank"يفضل ان يطلق عليه تصنيف بيج لان تلك التسمية راجعة إلى لارى بيج أحد مؤسسى جوجل والذي صمم تلك الخوارزمية التي تعطى ترتيبات ظهور الصفحات في بحث جوجل وشاركة أيضا سيرجى برين المؤسس الاخر للشركة هي نوع من خوارزميات تحليل الروابط التي تقيم وتنسب أوزان مرقمة إلى كل عنصر في مجموعة وصلات الويب الموجودة في الوثيقة أو الملف - كماهو موجود في صفحات الويب - وهي وسيلة لتقيم وقياس أهمية هذه الروابط لبعضها البعض. صمم هذا الخوارزم عن طريق مؤسسي شركة جوجل حينما كانوا طلبة في جامعة ستانفورد. الكلمة ذاتها "PageRank" هي علامة مسجلة لشركة جوجل[/quote]


وهناك العديد من الأساليب المستخدمة لرفع ترتيب الموقع

تعليقات

  1. […] الى موقع الويب الخاص بك !! فا با الطبع تأتى من خلال محركات البحث مثل وجوجل، بنج، وياهو .. أو من خلال الشبكات الاجتماعية […]

    ردحذف
  2. Great story to measure hidden men and women. But On the web in addition shopping this intended for Skype ip telefoni hey, now google features patched brand new diagnose method in addition we will need to wait some more days and nights intended for instant messaging hidden to the office perfectly: )

    ردحذف
  3. Grooveshark set it up a horrible pathogen in which forced us to be able to reformat my very own >12 four week period old laptop computer now it shouldn't function a similar. It had been the creep matter nevertheless I've seen other individuals the same in other forums.

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بجميع التعليقات و الارا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدول صفارات الديل Dell Beeb code

يساعد الجدول على حل معظم اعطال و معرفه سبب اعطاء هذا الكود و مكان العمل . عند سماعك لصفارات خارجه من الجهاز عند بدايه تشغيل الللابتوب يتوجب عليك معرفه عدد هذه الاكود و النظر الى الجدول لتحديد مكان العطل . نتمنى للجميع التوفيق و نحن فى المساعده لديك اى مشكله ومحتاج لها حل اكتب لنا و نحن ان شاء الله سنقوم با الرد عليك فى اسرع وقت .

حل عطل شاشة LCD تعمل لثوانى ثم تفصل

اليوم اعرض عليكم حل عطل شهير من اعطال الشاشات LCD وهو ان تاتى الشاشه الى ورشه الصيانة وبها هذا العطل . مظهر العطل هو :-  تعمل الشاشه لثوانى معدوده ثم تفصل مراحل تتبع العطل :- تم فتح الشاشة و اخرج بورده الباور و التعرف اولا على ايسى الانفرتر او ايسى كنترول الانفرتر وجد ان الايسى يحمل الرقم  OZ9938GN : الان بعد معرفة نوع الايسى يجب علينا احضار الداتا شيت للايسى و معرفه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى لسهوله تحديد العطل او معرفة القطعه التالفه و المسببه لذلك العيب OZ9938GN  وهذه الرجل الخاصه برفع الحمايه عن الايسى من واقع الداتا شيت رفع الحمايه عن الايسى ولتحميل الداتا شيت للايسى يمكنك تحميلها من هنا و ارجل الايسى هى رفع الحمايه عن الايسى الرجل رقم 3 على الايسى هى الخاصه برفع الحمايه . كيف ترفح الحمايه لفرح الحمايه عن ايسى الانفرتر نقوم بتوصيل الرجل رقم 3 فى هذا الايسى  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى بعد رفع الحمايه ستعمل الشاشه بدون انقاطع كما موضع بالصوره التاليه  OZ9938GN  بمقاومه 10 كيلو مع الارضى الغاء الحماية مؤقت لتصليح الخطأ ثم ارجاع دا

حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات

جائنى رساله من احد الاخو يسئل عن مشكلة لديه فى اللاب توب وهى ان اللاب توب موديل دل يعطى 5 صفارات متتالية سئلته عن موديل الجهاز قال انة جهاز يل inspiron N5110  لذلك موضوع المقاله هذا ساتكلم عن تلك المشكله وحلها ان شاء الله تعالى . عطل 5 صفارات لاب توب دل inspiron N5110  لأصلاح هذا العطل فأنه بسيط للغايه هو عليك بفتح الجهاز و الوصول الى بطارية السيموس الموجوده على المازربورد وتغيرها  لان هذا العطل يحدث عند تلف تلك البطاريه ومع تغير بطاريه السيموس ينجح الامر فى عمل اللاب توب بشكل كامل وصحيح  حل مشكلة لاب توب دل DELL يعطى 5 beeps خمس صفارات  رقم بطاريه السيموس هو CR2032